التخطي إلى المحتوى

بعد التحذيرات القوية التي نوهت عنها هيئة الأرصاد الجوية المصرية منذ أيام عن موجة الطقس السيء التي تضرب البلاد والتي ستتعرض لها محافظات الجمهورية، وقد تصل حدة تلك الموجة لأمطار رعدية تصل على سيناء سيول شديدة، وأكدت الهيئة للأرصاد على ضرورة متابعة النشرة اليومية للطقس في تلك الفترة.

الأرصاد تناشد المواطنين بمتابعة النشرة

ناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بمتابعة أخر التحديثات والتغييرات الجديدة لحالة الطقس بشكل يومي من خلال متابعة النشرة اليومية والتنبؤ الأسبوعي كل “6 أيام” والتي تصدر عن الهيئة العامة للأرصاد وبها كل المستجدات الخاصة بالطقس في كل محافظات الجمهورية.

وأيضاً ناشد محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد، المواطنين المتابعة المستمرة للصفحة الرسمية للهيئة عبر موقع التواصل الاجتماعي في بوك هنا، بخلاف الموقع الرسمي للهيئة على مدار اليوم، وفي حالة أي استفسارات يمكن الاتصال على “24646721، 24646719″، وتتمنى الهيئة للجميع السلامة.

والجدير بالذكر أن جمهورية مصر العربية تتعرض لمنخفض جوي قوي يتسبب في موجة من الطقس السيء وأمطار غزيرة ورعدية على أغلب المحافظات وتحديدا السواحل الشمالية ووسط سيناء اعتباراً من يوم الخميس حتى يوم الأحد، ويصاحب ذلك تراجع ملحوظ في درجات الحرارة بقيمة تتراوح بين 4 و5 درجة.