التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا تحديث لعبة pubg mobile والتي تُعد من أشهر الألعاب على مستوى العالم وينتظر العديد من الأفراد الإصدارات الحديثة التي تواجدت في اللعبة، كالعادة كل فترة يتم ظهور تحدي جديد وتطور نحو الأفضل، فيعد الكثير من مستخدمي لعبة pubg mobile في انتظار التحديث الجديد، فالنسخة المصدرة الجديدة من أهم الألعاب المفضلة لدى الكثيرون وهي الأكثر شهرة على مستوى العالم.

تحديث لعبة pubg mobile

من الأشياء التي ازدادت في هذا الإصدار الجديد المركبات المسلحة والأسلحة والذخائر والأسلحة الخارقة وغيرها من أنواع الأسلحة المستخدمة في اللعبة، فأضافت pubg mobile، العديد من المزايا قبل عام لم يسبق لها مثيل وفي توفير عدد من الطرق لخوض المعارك والتجارب المختلفة من قبل اللاعبون سواء استخدام المركبات القوية والأسلحة النارية والاستراتيجية المتابعة في اللعبة التشويقية الجديدة.

ما هو محتوى payload 2.0 الجديد

يحتوي هذا الإصدار على العديد من المميزات الجديدة فمن أهمها:

  • المركبات المسلحة، ويتم استخدامها في تحصين اللعبة ضد الهجوم الكلاسيكي والاعتماد على سيارة الطرق الوعرة والشاحنات مختلفة الحجم والدروع الواقية، والطائرات الهليكوبتر المسلحة.
  • الأسلحة الجديدة فائقة القوة، يتم اضافة الصاروخ الجديد بالليزر وقاذفة الصواريخ بامتلاكها أربع فوهات إلى الصناديق الفائقة والتى تمكن من إلحاق الضرر بالعدو.
  • معدات خاصة، وهي التي تساعد على التحكم بالطائرات بدون تواجد طيار والتي يمكن استخدامها لمدة لا تقل عن 30 ثانية والمسلحة بثمانية صواريخ من موقع العدو، ويتم التعرف على المعلومات الخاصة بمركبات العدو من خلال الرادار المحمول.
  • بذلوا التفجير، يتم ارتداؤها والقيام بتجميعها للتقليل من الآثار الناتجة عن الأضرار بشكل كبير.
  • الاعتماد على غرفة سارية وقاعدة ويتم البحث بشكل عشوائي وقت المعركة عن الأسلحة وتفعيل القاعدة بعد البدء في كل مباراة ويتمكن اللاعب من الحصول على أسلحة ثقيلة ومعدات.