التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا طريقة حل الواجبات منصة مدرستي الإلكترونية والخطوات اللازمة لتقديم الواجب إلكترونيًا، والتي تُعد من أهم الأسئلة المتناقلة بين الطلبة والطالبات، بعد أن فعلت المملكة منصة مدرستي الإلكترونية لكي يتمكن كافة الطلاب من مختلف المراحل في المملكة من الانتهاء من الواجبات المُقررة عليهم يوميًا عبر المنصة والتأكد من مدى فاعلية التحصيل الدراسي لهم.

طريقة حل الواجبات منصة مدرستي

يمكن لكافة الطلاب معرفة خطوات حل الواجب في منصة مدرستي من خلال زيارة الموقع والدخول على رابط توكلنا تسجيل دخول منصة مدرستي للانتقال إلى الخدمات الإلكترونية، والبدء في معرفة الواجبات المطلوبة إنجازها للطلبة والطالبات والبدء في إضافة البيانات المتُعلقة بالمادة الدراسية لمتابعة الدروس اليومية عبر الإنترنت.

إرسال الواجبات عبر منصة مدرستي

بعد أن ينتهي الطلبة والطالبات من تسجيل بيانات منصة مدرستي يمكن لهم الحصول على بيانات الدخول ومعرفة نتيجة حل الواجب عن طريق نظام التصحيح التلقائي التابع للمنصة والتي من خلالها تظهر النتيجة الخاصة بالواجب المدرسي من قبل المعلم أو المعلمة بعد تعديل بعض البيانات المُدخلة في نموذج حل الواجبات.

منصة مدرستي الإلكترونية

تُعد منصة مدرستي الإلكترونية من ضمن المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التعليم السعودي لإتمام العملية التعليمية للطلبة والطالبات بعد أن أصبحت العملية إلكترونية خوفًا من الذهاب إلى المدارس وانتشار وباء كورونا بين الطلاب.