التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا حقائق جديدة في لعبة Pubg mobile حيث أنه منذ لحظة إطلاق لعبة ببجي عام 2017 وقد تصدرت من بين العديد من الألعاب على الهواتف في عامها الأول من الإطلاق ذاع لها صيت ونالت اشتراك ما بين 1.3 مليون لاعب على مستوى العالم وأصبح عدد اللاعبين في تزايد مستمر من مرور الوقت احتلت المرتبة الأولى، وأصبحت من أكثر الألعاب التي يقبل عليها الأفراد.

حقائق جديدة في لعبة Pubg mobile

هناك الكثير من الحقائق المتواجدة في لعبة ببجي موبايل ومن بينها :

  •  العبارة التي تظهر عقب الفوز مباشرة winner winner chickem dinner هذه العبارة تستخدم في العديد من البلاد الاجنبية ومعناها فوز الشخص بمبلغ مالي كبير، فكانت من الشائع التعبير بيها بأن الشخص سوف يحصل على الدجاج لعشاء الليلة في اشارة منهم إلى إرتفاع قيمة الاكل والسعر.
  • لم تدفع الشركة المنتجة للعبة Pubg mobile دولار واحد على التسويق للعبة بين سكان العالم للتعرف عليها واللعب والمشاركة في المغامرة، لكن أسلوبها الفريد وطريقة اللعب بالإضافة لعدد من العوامل المميزة من اللعب وتكوين الفريق كانت واقعية وسريعة أكثر من اللازم.
  • هناك العديد من المعالم المستخدمة في اللعبة ترمز لأماكن مشهورة بالواقع مثل محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية في العالم من تاريخ البشرية، وغيرها من أماكن مختلفة في أوكرانيا و بريبيات، فهي تميل أقرب للواقعية في اللعب.

لعبة ببجي موبايل الجديدة

الباندانا الأحمر التي يتم العثور عليها ودفع مبلغ ما يقرب من 1000 دولار أمريكي، كانت في بداية اللعبة يتم العثور عليها داخل الصندوق وبعد فترة توقف هذا الصندوق ونادرا ما تظهر، وإذا ظهرت يتم شرائها.

خطوات الأقدام في اللعب تمثل صوت العدو القريب وموقعة وتحديد العدو بدقة من خلال ارتفاع الصوت، فعند اللعب ينصح باستخدام سماعات في الأذن للتعرف على تلك الحقيقة ومدى بعد العدو وقربه.