التخطي إلى المحتوى

نقدم لمن عبر موقعنا خطوات لعبة pubg الجديدة والتي تُعد من أشهر ألعاب الباتل رويال الشهيرة بين اللاعبين على مستوى العالم، فيتم تشكيل فريق خاص من اللاعبين والقيام بالمواجهة للعب، وقام القائمين على اللعبة بإطلاق العديد من الإصدارات المختلفة وكل اصدار يحتوي على إضافة جديدة، فمن ضمن إصدارات الموسم التاسع في اللعبة توفير خريطة بارامو التي تتغير بكل مبارة ويتم تقديم تجربة جديدة لمحبى لعبة ببجي.

خطوات لعبة pubg الجديدة

خريطة بارامو تتواجد في مكان خفي محاطة بالسحب على الأراضي الجبلية بأمريكا الجنوبية، وهى نوع من الأراضي القديمة ذات أسرار مختلفة وقديمة، أخطارها كثيرة ولا يتواجد حولها بركان نشط أو تيارات منصهرة على الأرض ولم يتمكن الناجون من الهبوط في ساحة المعركة بارامو من الوصول للأراضي الجبلية إلا من خلال المروحية، ويتم توزيع الرعاية بين أفراد اللاعبين في أنحاء الميدان.

مميزات لعبة ببجي الجديدة

تتراوح مساحة الخريطة ما بين 3*3 كيلومترات وسيتنافس بها ما يقرب من 46 لاعب وتم دعم منظور الشخص الثالث بالاضافة لذلك لا يوجد منطقة حمراء بالخريطة والمنطقة الزرقاء تعني الانكماش والبدء وإلحاق العديد من الأضرار.

الدراجات النارية المتواجدة عبارة عن مركبة وحيدة، تقم بالاقتراب من القرى الصغيرة وفي الخريطة تتدفق الحمم المنصهرة في البراكين النشطة ويلحق الضرر باللاعبين والمركبات أيضا ويتم تشكيل تحدي جديد في اللعبة.

إضافات جديدة في ببجي

الطابع الغالب في الخرائط العادية، على الأفراد سهولة التجول خارج حدود اللعبة سوف يظهر على الشاشة فضل العودة سريعا لمنطقة اللعب وفي هذه المرة سوف يؤدي للقتال.

خريطة بارامو بعيدة كل البعد عن المنطقة السكانية وتقع في منطقة مرتفعة يأتي اللاعبون بمروحيات كنوع من أنواع التعويضات عن الطائرة الكبيرة، لتحميل بضائع ثمينة في أنحاء الخريطة لاسقاطها خارج اللعب مباشرة.