التخطي إلى المحتوى

الأرصاد تُعلن حالة الطقس المُتوقعة ، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة في الأيام المقبلة حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث أشارت إلى عودة درجات الحرارة إلى مُعدلاتها الطبيعية وتنتهي الفرص الخاصة بتساقط الأمطار التي استمرت حتى يوم الأحد الماضي، ولكن تعود الشبورة المائية في الصباح على أغلب أنحاء الجمهورية.

الأرصاد تُعلن حالة الطقس المُتوقعة

أوضحت هيئة الأرصاد أن العظمى بالقاهرة تتراوح ما بين 29/30 درجة، حيث يكون الطقس مائل الحرارة، فتتوقع الهيئة أن يسود البلاد شبورة مائية صباحًا مع طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري والرياح تكون مُعتدلة، ويكون الطقس مُعتدل على السواحل الشمالية والرياح مُعتدلة والطقس مائل للحرارة على شمال الصعيد والرياح مُعتدلة، مع طقس حار على جنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود البلاد طقس مائل للبرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية ولطيف على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، ومال للبرودة على شمال الصعيد، ويكون الطقس مُعتدل على جنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة فهي  القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة.