التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا أسماء مستفيدي المساعدة المقطوعة 1442 للمواطنين بالمملكة، حيث أعلنت الوزارة أسماء المستفيدين عبر الرابط الخاص بالموقع، وأشارت الوزارة أنها قامت بوضع المبلغ المالي المستحق في الحسابات البنكية لكل فرد، فتعد تلك المساعدات من أهم البرامج الاجتماعية المستخدمة داخل المملكة والتي تهدف لمساعدة الأفراد ذو الدخل المتوسط والدخل المنخفض لتوفير حياة كريمة.

أسماء مستفيدي المساعدة المقطوعة 1442

وفرت المملكة المساعدات المقطوعة بناء على عدد من الضوابط والشروط التي لابد من توفيرها، من أجل التقديم عبر الموقع والتأكد من كافة البيانات قبل رفعها، حتى يتم اعادة النظر بها من قبل الوزارة والتأكد من صحتها.

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

منذ عدد من السنوات قدمت المملكة مجموعة من المساعدات لعدد من الفئات تحت بنود محددة للمواطنين، وفي ظل الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد، قامت بفتح باب التقديم للمساعدات المقطوعة لعام 2020 من خلال السنوات الأخيرة لتقديم الاستفادة المالية، فيتم التقديم عبر الرابط الخاصة بالوزارة والانتظار لأي تفاصيل خاصة بالوزارة عبر الموقع.

موعد إيداع المساعدات المقطوعة

في الوقت الذي يتم الإعلان عن وضع المبلغ المالي في الحسابات البنكية الخاصة بالأفراد، يتم الإعلان عبر الموقع فقط وليس في أي مكان.

رابط الاستعلام عن المقطوعة

ليس هناك موعد ثابت للقيام بصرف المساعدات المقطوعة من الممكن أن يتم صرف المساعدات بشكل سنوي أو نصف سنوي أو شهري، فقامت وزارة التنمية الاجتماعية بتوفير رابط لكي يتم الاستعلام عن أسماء المستفيدين برقم السجل المدني او من خلال رقم الطلب، دون الذهاب للوزارة أو أي مكان، فالأفراد الذين تنطبق عليهم الشروط يحصلون على المبلغ المالي المستحق على حسب أعدادهم رواتبهم وعدد من الخطوات الأخرى التي تعتمد عليها الوزارة.