التخطي إلى المحتوى

اقترب شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، ومعه تكثر رسائل تهنئة شهر رمضان الكريم لعام 2020 ويبحث عنها الملايين من أجل مشاركتها مع الأهل والأحباب، ففي هذا الشهر يتمنى كافة الأفراد العتق من النيران، حيث أنه من أسمى درجات الود أن يتذكر الأصدقاء أحبائهم وأصدقائهم بالدعوات الجميلة في هذا الشهر الذي لا يفصلنا عنه سوى ساعات قليلة.

تُعد الرسائل والصور الخاصة بالتهنئة بشهر رمضان المبارك من أعظم الأشياء التي يتسارع عليها كافة الأفراد، وخاصة هذا العام، حيث يأتي رمضان علينا في زمن الكورونا التي سيطرت على الكثير من المجتمعات وأدت إلى فرض المزيد من الإجراءات للحد من التجمعات، ومن ضمنها منع فتح الجوامع في رمضان ومنع صلاة التراويح وموائد الرحمن، وأي مظاهر للتجمعات خوفًا من انتشار الوباء.

رسائل تهنئة شهر رمضان

وحرصًا منا على مشاركتكم فرحة هذا الشهر الكريم سنقدم لكم عبر موقعنا رسائل تهنئة شهر رمضان الكريم من أجل إسعادكم في الشهر الذي سوف يبدأ يوم الجمعة القادمة 24/4/2020 حسب ما أعلنته دار الإفتاء المصرية اليوم الأربعاء، ومن أروع رسائل التهنئة :

أقر الله عينك في رمضان بلذة الأسحار وصحبة الأخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار.

الله ينورقلبك بالقرآن ويجمعني بك في ظل الرحمن ويبلغنا سويا بركة شعبان وعتق رمضان، وغفران الكريم المنان وأن يجمعنا أنا وإنت ومن أحببنا فيه في دار الجنان.

أسأل الله لكم فى شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير، وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطر، وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.

كلها أيام وليالي ومنعك عن الأكل يا الغالي المرسل : رمضان.

مع قرب رمضان تحلو مناجاة الرحمن تمنيت الدنيا ملك يديك فتذكرت إنها لا تساوي شيئا فدعوت الله أن تكون الجنة مستقرًا لقدميك أنت وأهلك ووالديك وكل من يعز عليك، كل عام وأنتم بخير.

طهر اللة قلبك وازاح اللة همك وغفر اللة ذنبك وكثر الله أحبابك وبارك الله عملك وفرج الله كربك واصلح الله أهلك وسدد الله رأيك وبارك الله في يومك وغدك وكل رمضان وأنت بخير.

مسجات رمضان كريم 1441

اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه و بلغه شهر رمضان يا كريم.

لا تنسى ذكر الله والصوم عن الحرام والإكثار من فعل الخير وقراءة القرآن المرسل: رمضان.

أحلى ما فى رمضان ثلاثة كثرة الخيرات، تبادل الزيارات وقارئ هذه العبارات.

الله يسعدك و للخير يرشدك و بالجنه يوعدني و يوعدك، مبارك عليك الشهر.

أسأل الله الذي أهل الهلال وأرسى الجبال أن يبلغك رمضان وأنت في أحسن حال.

ودي أوصلك رسالة تسبق الريح أكون فيها صريح و بعدها أستريح أحبك في الله، وأتمنالك رمضان كريم.

اللهم هذا الصاحب عينى لاتراه فبعينك اللهم أرعاه وأجعل الفردوس مثواه، وبارك له في شهرك المبارك، رمضان كريم.

أهديك عطر الورد والوانه وارسل جواب أنت عنوانه واهنيك بقدوم رمضان وأيامه .