التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا رابط تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة 2020 لصرف الدفعة الرابعة، حيث أنه بأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم الدعم المالي للعمالة الغير منتظمة لمدة 3 شهور أخرى حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، مبلغ قيمته 500 جنيه لكل فرد، بناء على المشاكل المختلفة التي حدثت للعمال أثر التعرض لأزمة كورونا بالبلاد، فيتم صرف مبلغ مالي على ثلاث دفعات بحيث أن يتم صرف كل دفعة على 3 شهور.

رابط تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة

من المفترض صرف الدفعة الرابعة خلال الأيام المقبلة، فقامت وزارة القوى العاملة بفتح باب التقديم بداية من 8 أكتوبر حتى 15 أكتوبر لتقديم وتسجيل البيانات على أن يتم صرف في الأيام القادمة، أصدرت المملكة قرار إعادة صرف منحة العمالة الغير منتظمة حتى نهاية العام الجاري من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين وأكدت على ضرورة تحديث كافة البيانات الخاصة بهم عبر الموقع لسهولة الاستفادة من المنحة الرابعة وصرف المبلغ المالي المستحق.

في حالة الاستفادة من المبلغ المالي المستحق من منحة المقدمة يتم تلقي رسالة نصية عبر الهاتف تؤكد على تحديث البيانات وتؤكد على الاستفادة من المنحة.

طريقة التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

  • الدخول على الموقع الخاص بوزارة القوى العاملة.
  • الضغط على أيقونة العمالة الغير منتظمة.
  • كتابة الرقم القومي والاسم وكافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح والتأكد منها.
  • الضغط على كلمة حفظ البيانات.
  • الحصول على موعد الصرف وتلقي الإشعارات الخاصة بالمنحة برسائل نصية عبر الهاتف.

يمكن توفير هذه المنحة وفقًا للأحداث التي تمر بها البلاد كنوع من أنواع الدعم المقدم من الحكومة للأفراد، فمن المنتظر أن يتم التقديم في المنح الجديدة خلال الشهور القادمة ويتم توقف الجدول الزمني الخاص بشهر نوفمبر وديسمبر للاستفادة من الدعم.