التخطي إلى المحتوى

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019\2020 لتعيين 120 ألف معلم باتت هي حديث والشغل الشاغل للعديد من المعلمين منذ فتح وزارة التربية والتعليم باب التعيين بعقود مؤقتة مدتها عام قابلة للتجديد بعدها ل 3 سنوات أخري، حيث حرص كل الخريجين والحاصلين على الدبلوم التربوية، وذو الخبرة في تعليم الأولاد في مختلف المدارس بمختلف التخصصات للتقديم لشغل الوظائف عبر بوابة الحكومة الإلكترونية.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019\2020

بعد أن تم فتح باب مسابقة التربية والتعليم في شهر أكتوبر الماضي من هذا العام وظل جميع المتقدمين في ترقب لمعرفة نتيجة تلك المسابقة، والتي تعد أكبر مسابقة على مستوى الوزارة وتعيين أكبر عدد، وقد جاءت تلك الخطوة بعد العجز الكبير الذي وقع خلال السنوات الماضية في سد حاجة المدرسين بمختلف المدارس على مستوى الجمهورية.

وقد أكد طارق شوقي أن الوزارة حريصة على تعيين معلمين ذو قدرة على إستيعاب وتعليم الأولاد في مختلف الأعمار والتخصصات، وأنه لن يتم قبول أي طلب لشغل الوظائف إلا بعد التأكد التام من كون هذا المعلم مستوفي جميع الشروط والمستندات، وليس ذلك وحسب بل أن هناك اختبارات نفسية يجب على المتقدم أن يجتازها حتى يتم تعيينه.

نتيجة مسابقة المعلمين 2019\2020

كما صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي أن النتيجة لن يتم الإعلان عنها من خلال رابط البوابة الالكترونية، وأنه سيتم أرسال رسالة نصية أو التواصل عبر الحسابات الالكترونية الخاصة بالمتقدمين بشكل خاص جدا.