التخطي إلى المحتوى

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات في تحصيل فاتورة شهر يناير 2020 والتي تحاسب عن قيمة استهلاك شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، وتكثر خلال هذا الوقت التساؤلات حول كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي وخطوات السداد، وقد نوهت الشركة المصرية للاتصالات عن وجود عدد من الطرق التي يمكن من خلالها قيام المستهلك بسداد قيمة المستحق عليه من استهلاك لسداد فاتورة التليفون الأرضي لهذا الشهر.

خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا

أصبح ما يشغل العديد من الفئات المستفيدة بخدمات الشركة المصرية للاتصالات وأصحاب الهواتف الأرضية هو معرفة قيمة المستحق سداده في فاتورة يناير 2020 والتي تكون قيمتها وفقا لحجم استهلاك العميل خلال الأشهر الـ 3 السابقة لهذا الموعد.

قد أطلقت الشركة خدمة الاستعلام عن قيمة الفاتورة وسدادها الكترونيا من خلال موقع الشركة على الإنترنت.

خطوات سداد فاتورة التليفون إلكترونيا

  • يتم الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات.
  • بعدها يتم إدخال كود المنطقة الخاص بها يليه رقم التليفون الأرضي المستعلم عنه.
  • الضغط على مربع أظهر الفواتير، ليتم إظهار الفواتير المستحقة على هذا الرقم والخط الأرضي.
  • بعدها يتم الضغط على مربع اختر للسداد، لتختار طريقة الدفع المناسبة لك والتي تكون عن طريق المحافظ الالكترونية وحسابك الشخصي الجاري، يتم الضغط على مربع أدفع.
  • تلي ظهور صفحة أخرى بها استكمال عملية الدفع التي بدأت بها وتتبع الخطوات الموضحة امامك ويتم التأكيد بعدها بالضغط على مربع سدد.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

هناك العديد من الطرق للقيام بسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي منها إلكترونيا عبر الصفحة الرسمية لشركة الاتصالات، وأخري عن طريق فورى، وعن طريق المحافظ الالكترونية المختلفة من فودافون واتصالات واورنج.