التخطي إلى المحتوى

طريقة سريعة لتطويل الشعر في شهر وأسهل الخلطات والوصفات الطبيعية لإطالة الشعر في أسرع وقت، تسعى جميع الفتيات والسيدات للحصول على شعر طويل وصحي، حيث أن شعر المرأة هو تاجها وزينتها في الحياة، وهناك العديد من العوامل التي قد تتعرض لها الفتاة أو المرأة والتي قد تسبب لها تساقط في الشعر وضعفه مثل درجات الحرارة والرطوبة وعوامل التغذية ونقص الفيتامينات والمعادن المختلفة من الجسم.

طريقة سريعة لتطويل الشعر

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل وتطبيقها على فروة الرأس والشعر لتعطي نتائج ملحوظة في فترة قليلة وتعمل على زيادة طول الشعر على نحو سريع.

وصفة إكليل الجبل

أكليل الجبل من الأعشاب المفيدة للغاية للشعر والتي تمد فروة الرأس بالعناصر التي يحتاجها ويساعد في تقوية الشعر وزيادة طوله، يتم نقع مقدار مناسب من أعشاب تلك النبتة في مياه ساخنة لخمس دقائق ثم يترك منقوعا حتى يبرد الماء بعدها يتم تصفيته، ووضعه على فروة الرأس مدة ساعة وبعدها يتم شطفه بالطريقة العادية بإستخدام الشامبو، ويشطف بعدها مرة أخرى بمنقوع اكليل الجبل، ويتم تكرار تلك الوصفة يوم بعد يوم.

وصفة البيض

يتم إحضار بياض بيضة واحدة مع ملعقة من زيت الزيتون وأخرى من العسل الأبيض، وتخلط المكونات السابقة معا جيدا، ثم يوضع المزيج على فروة الرأس والشعر لمدة لا تقل عن ثلث الساعة، ثم يتم غسل الشعر بالطريقة العادية، ويتم تكرار الوصفة مرتان في الأسبوع.