التخطي إلى المحتوى

رجيم قاسي لتخسيس الوزن بسرعة والقضاء على السمنة الزائدة في الجسم هو ما تبحث عنه كل سيدة وفتاة بالأخص كما أن هناك عدد من الرجال يسعون لفقد الوزن الزائد أيضا إلا أن أغلبية البحث والحرص على فقد الوزن الزائد تأتى من النساء، حيث تسعى كل امرأة إلى الحصول على قوام مثالي وممشوق في وقت قصير، ونستعرض لكم نظام غذائي يمكنه إنقاص الوزن من 4 كيلو جرامات إلى 10 كيلو جرامات في أسبوع واحد فقط.

رجيم قاسي للتخسيس السريع

في البداية يجب التنويه أن النظام الغذائي الذي سيتم تناوله في السطور المقبلة لا يجب أن يتبعه حالات مرضى فقر الدم والأنيميا كذلك الأشخاص الذين يعانون من نقص في عدد من العناصر الهامة في الجسم منها الكالسيوم والحديد، أيضا يجب شرب الماء بكثرة خلال اليوم، كذلك الحرص على ممارسة الرياضة بانتظام.

نظام اليوم الأول والرابع

الإفطار يكون عبارة عن قطعة واحدة من الجبن القريش، أما الغداء فهو عبارة عن طبق متوسط من السلطة الخضراء مع ربع دجاجة مشوي، أما العشاء فهو كوب واحد من الزبادي خالي الدسم ويعصر عليه عصير نصف ليمونة.

نظام اليوم الثاني والخامس

الإفطار هو 3 ملاعق كبيرة من الفول بدون سمن أو زيت مع ثمرة خيار، الغداء سمكتين مشويتين مع طبق متوسط من السلطة، العشاء أيضا كوب زبادي مع قطرات الليمون.

نظام اليوم الثالث والسادس

الإفطار 4 ملاعق كبيرة من حبوب الشوفان البني مع كوب واحد زبادي، الغداء علبة تونة مصفى من الزيت مع طبق سلطة، العشاء كوب زبادي مع الليمون.