التخطي إلى المحتوى

بدأت قناة cbc بعرض الإعلانات التشويقية لمسلسلات رمضان الخاصة بعام 2020 التي تعرضها على قناتها، فشهر رمضان يعتبر منافسة كبيرة جداً للفنانين لعرض أعمالهم، وتعتبر مسابقة كبيرة لوجود عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تعرض على شاشة التلفزيون، ولكن أعلنت قناة cbc بعرضها لخمس أعمال، وهم فرصة تانية، وليالينا 80، وخيانة عهد، ورجالة البيت، وسوف نتحدث عن هذه الأعمال في هذا المقال.

مسلسلات رمضان 2020 على قناة cbc

أولاً مسلسل فرصة ثانية هو بطولة الفنانة ياسمين صبري، وهبة مجدي وأيتن عامر، وأحمد مجدي، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين الذين يشاركون في هذا العمل، وتم تصنيف هذا المسلسل في الإطار الرومانسي الإجتماعي.

ثانياً مسلسل ونحب تاني ليه هو بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والنجمة سوسن بدر، والفنان كريم فهمي وشريف منير وليلى عز العرب وبدرية طلبة، ومجموعة أخرى من الفنانين والنجوم، وصنف هذا المسلسل نوع رومانسي اجتماعي مع بعض المشاهد الكوميدية.

ثالثاً مسلسل رجالة البيت هو بطولة مستركة بين أكرم حسني وأحمد فهمي والذين اشتركوا في أعمال سابقة في مواسم رمضان الماضية، وهذا العمل كوميدي، وهو عبارة عن حلقات منفصلة.

رابعاً مسلسل خيانة عهد وهو بطولة النجمة اللامعة يسرا، وبيومي فؤاد، وحلا شيحة وهنادي مهنا، وخالد أنور، وخالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين.

أخيراً مسلسل ليالينا 80 وهو بطولة النجم إياد نصار وخالد الصاوي والنجمة غادة عادل وصابرين، وتدور أحداثه في فترة الثمانينات.