التخطي إلى المحتوى

أعلنت قناة ON الفضائية عن مجموعة من الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها على شاشتها خلال شهر رمضان لهذا العام 2020، وهم خمسة أعمال لمجموعة من أهم الفنانين في الوطن العربي، وهم النهاية، والاختيار، وهذين العملين لن يتم عرضهم على قناة أخرى سواها، وأيضاً تعرض مسلسل فرصة تانية، وعمر ودياب، ورجالة البيت، وسوف يتم عرضهم على قنوات أخرى.

مسلسلات رمضان 2020 على قناة ON

أولاً مسلسل الاختيار وهو بطولة الفنان أمير كرارة الذي حقق نجاحات كبيرة في المواسم السابقة بمسلسل كلبش، ومعه مجموعة من الفنانين، ومنهم آسر ياسين وكريم محمود عبد العزيز ومحمد إمام ومحمد رجب وإياد نصار وماجد المصري، ويحكي قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي.

ثانياً مسلسل النهاية الذي أحدث ضجة كبيرة قبل أن يعرض، وهو بطولة يوسف الشريف المشهور بأعمالة المميزة وأفكاره الجديدة دائماً، ويشاركه في هذا العمل عمرو عبد الجليل وناهد السباعي ومجموعة من الفنانين.

ثالثاً مسلسل فرصة تانية وهو مسلسل اجتماعي رمانسي بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي، ومجموعة أخرى من الفنانين.

رابعاً مسلسل رجالة البيت وهو مسلسل كوميدي يجمع بين أحمد فهمي وأكرم حسني، وعبارة عن حلقات منفصلة ويشارك معهم مجموعة متميزة من الفنانين.

خامساً مسلسل عمر ودياب وهو أيضاً مسلسل ذات حلقات منفصلة، ويجميع بين مصطفى خاطر وعلي ربيع ويشاركهم في هذا العمال مجموعة متميزة من الفنانين.