التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز في الأسبوع التاسع من عمر المنافسات، حيث تقام المباراة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ويسعى كل فريق إلى الفوز بالمباراة والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، نظرًا لأن كلا الفريقين يتشاركان في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

لعب فريق الزمالك مباراة أقل من سموحة في البطولة التي يتصدرها فريق الأهلي برصيد 21 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 7 مباريات دون أي خسارة، ومن المنتظر أن تقام المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

تذاع مباراة الزمالك ضد سموحة عبر قناة تايم سبورت بتعليق المعلق محمد الكواليني النضم إلى مجموعة بي إن سبورت القطرية حديثًا، ويُعلق على المباراة في قناة تايم سبورتس حاتم بطيشة، ويقود الاستوديو تامر صقر، حيث يستضيف في الاستوديو التحليلي للمباراة كل من ضياء السيد وعبد الحليم علي وعبد الواحد السيد.

حكام مباراة الزمالك ضد سموحة

أعلنت لجنة الحكام برئاسة كابتن جمال الغندور، أنه تم تعيين محمد الحنفي لإدارة مباراة اليوم بين الزمالك وسموحة، وجاء ذلك أيضًا عبر الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على تويتر، حيث ذكرت إدارة الحنفي للقاء الزمالك وسموحة اليوم ضمن مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز.