التخطي إلى المحتوى

نالت قناة اليرموك الفضائية الأردنية العديد من البحث عن التردد الخاص بها فور إعلان القناة عن كونها ستقوم بعرض أحداث المسلسل التركي الشهير مسلسل قيامة عثمان، وتمكنت قناة اليرموك من حصد أكبر قاعدة من المتابعين والمشاهدين لها حيث يلتف حول القناة أسبوعيا وبالتحديد مساء يوم الخميس من كل أسبوع.

تردد قناة اليرموك الفضائية الأردنية الجديد 2020

نالت تلك القناة شهرة كبيرة وغير مسبوقة لها من قبل، ويرجع ذلك إلى وقت اعلان قناة اليرموك بقيامها بعرض المسلسل التركي قيامة عثمان، والذي أشتهر على مدار 5 مواسم سابقة والذي يقوم بمتابعته مختلف المشاهدين من جميع الأعمار والفئات الصغار والكبار، حيث تمكنت من جذب قاعدة عريضة تخطت المليون مشاهد ومتابع حولها خلال فترة قصيرة للغاية.

التردد 12687
 الاستقطاب أفقي
 معدل الترميز 27500
معامل الخطأ  3/4

المسلسل التركي قيامة عثمان

تقوم قناة اليرموك الأردنية الفضائية بعرض أحداث مسلسل قيامة عثمان والذي يعشقه و يتابعه ملايين المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك في تمام الساعة ال 9 مساءا بتوقيت تركيا، و ال10 مساءا بتوقيت دبي الإمارات، بتوقيت القاهرة مصر في تمام الساعة الـ 8.

وتتوالى أحداث الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان بعد وفاة أرطغرل والصراع الذي نشب بين عثمان ابن أرطغرل وأبن عمه حول تولي الخلافة بعد وفاة أرطغرل، ويسرد المسلسل حقبة تاريخية جديدة في أحداث الدولة العثمانية والتى تولت حكم مصر لفترة طويلة.