التخطي إلى المحتوى

يعتبر تطبيق واتس اب للمراسلة الفورية هو من أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف، حيث لايمكن أن تجد هاتف يخلو من هذا التطبيق، حيث يتم تبادل الفيديوهات والصور والمعلومات بين الشركات أو بين الأشخاص، كما أنه وسيلة للربح السريع وهو ما جعل القائمين على التطبيق بتحديثه بشكل مستمر، في النسختين مثل الواتس اب الذهبي و الواتس الأزرق بلس، كما ننشر لكم طريقة تشغيل أكثر من واتس على الهاتف.

ومن ضمن التحديثات التي تمت بالفعل، التي تسمح لمستخدمي الواتس اب أن يتم إرسال رسالة بدون أن يكون رقم المرسل مسجلا على الهاتف، وخصوصا إذا كان المستخدم لا يريد أن يحتفظ بأسماء هذه الأرقام، وذلك من خلال 3 خطوات توضح ذلك تفصيليا.

خطوات تشغيل أكثر من واتس اب على هاتف واحد

أطلق واتس اب WhatsApp تحديث جديد يجعل المستقدم قادر على فتح أكثر من واتس أب على هاتف واحد، ولأول لحظة يعتقد البعض أن ذلك يستدعي تحميل تطبيق الواتس اب مرتين وذلك لن ينفع على هاتف واحد، والحقيقة أنه يمكنك تحميل أكثر من واتس اب وتفعيلهم على نفس الهاتف، وذلك من خلال أن تقوم بحذف الواتس بعد أن يتم انشاء نسخة احتياطي للمحادثة .

ثم افتح الملفات من ملفاتي واختار sdcard0، وبعدها تختار مجلد الواتس وتقوم بتغير اسمه بأن تضيف في البداية حرفين كابيتلOGWhatsApp وتقوم بعد ذلك بتحميله وتقوم بتثبيته على الهاتف، بعد ذلك إدخل على التطبيق من رقمك الخاص وقوم بعمل ستعادة للنسخة الإحتياطة التي قمت بتخزينها للمحادثات من التطبيق الجديد، ثم سجل الرقم المراد تسجيله على التطبيق الأصلي وعليك تحميله، والاحتفاظ بالرسالة التي بها الكود.

وإذا أردت تشغيل الواتس الخاص بك على أكثر من هاتف بنفس الرقم، يمكنك القيام بذلك من خلال WhatsApp Web حيث تمكنك من تشغيل الواتس على أكثر من هاتف بنفس الرقم، وكل ما تحتاجه التوجه للقائمة الموجودة في الأعلى وتختار أيقونة WhatsApp Web بعدها سوف تفتح الكاميرا وتقوم بتمريرها عبر هاتف آخر بتمرير ماسح الباركود.

ثم بعد ذلك افتح الانترنت وتذهب الى web.whatsapp.com سوف يظهر الباركود إمسحه، وتستطيع فتح أكثر من واتس على هاتف أو على لاب توب أو حاسب الى بنفس الخطوات.