خاص وحصري لـ "الفجر الرياضي".. كريستيانو رونالدو ينهي تفاصيل انتقاله إلى هذا الفريق – الفجر

0 تعليق ارسل طباعة

أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ولاعب ريال مدريد السابق اتفاقه مع ناديه الجديد للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير القادم.

 

- توتر علاقة رونالدو مع مانشستر يونايتد
 

وتوترت علاقة رونالدو داخل مانشتسر يونايتد مع إدارة النادي ومع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج وهو ما دفع رونالدو للتفكير الجاد في ترك قلعة الأولد ترافورد في الميركاتو الشتوي.

وحصل “الفجر الرياضي” من مصادره على معلومات تفيد بإنهاء رونالدو اتفاقه مع نادي نيوكاسل الإنجليزي للانضمام لصفوف بداية من شهر يناير القادم.

 

- رونالدو ينهي تفاصيل انتقاله إلى نيوكاسل
 

وأشار المصدر إلى أن رونالدو اتفق مع نيوكاسل على أغلب تفاصيل الصفقة ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي.

 

وأكد المصدر على أن صندوق الاستثمار السعودي ساعد في إنهاء كافة الأمور المالية للصفقة ليضم صفقة جديدة إلى نيوكاسل لمواصلة تدعيم صفوف الفريق بعد الانتفاضة الكبيرة تحت قيادة المدير الفني إيدي هاو.

No description available.

ولعل اتفاق رونالدو مع نيوكاسل كان سببًا واضحًا أمام خروجه في تصريحات لصحيفة “ذا صن” البريطانية فتح من خلالها النار على إدارة مانشستر يونايتد والجهاز الفني للفريق.

 

وقال رونالدو على هامش تصريحاته لصحيفة “ذا صن": تعرضت إلي الخيانة من  المدرب إريك تين هاج ومسؤولو النادي، وخاصة شخصين من إدارة الفريق  شعرت أنهم خانوني أيضا".

 

وواصل البرتغالي حديثه قائلًا:” الأمر ليس جديدًا هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام والعالم كله يشاهد ما يحدث لي منذ عودتي للفريق”.

No description available.

وأكمل تصريحاته “ النادي لم يتعاطف معي في مرض ابنتي الأخير، وأنا لا أكن أي احترام للمدرب تين هاج بسبب ما فعله معي”.

 

وعن انتقاد روني له " لا اعرف سبب انتقاد روني الكثير لي، ربما لأنني مازلت امارس كرة القدم على اعلى مستوى وهو قد اعتزل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق