عاجل

نور إيهاب تشكر فريق عمل مسلسل "أعمل إيه؟!" بعد عرض الحلقة الأخيرة منه – الفجر

0 تعليق ارسل طباعة

 


وجهت الفنانة الشابة نور ايهاب، رسالة شكر إلى فريق عمل مسلسل "أعمل إيه ؟!" وذلك من خلال صورة نشرتها تجمعها بالنجم خالد الصاوي والفنانة صابرين وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام".

 

وعلقت علي الصورة قائلة: "أنا بموت فيكوا !!! وشكرًا علي كل حاجة اتعلمتها منكوا وشكرًا أنكم كنتوا أب وأم حقيقيين وقدرنا نطلع حاجة كل الناس اتبسطت بيها وحبونا أو ي اووووي، وشكرًا للمخرج الأستاذ أحمد عبد الحميد الجميل اللي عمل العيلة دي.. وأستاذ محمد الحناوي المؤلف العظيم اللي كتب كل الحلقات العظيمة دي، انا بحب كل حد كان بيتفرج علي المسلسل وبشكركوا من كل قلبي علي دعمكوا ليا وعليطى كل كلمة حلوة كنتوا بتقولوهالي طول الـ 45 حلقة.. بحبكوااا".

 

77.jpg

 

تعليق الفنانة صابرين علي هذا البوست 

 
وردت الفنانة صابرين علي هذه الصورة قائلة: "يا نور يا جميلة يا بنوتي الحلوة أنا بحبك جدا وفرحانة بيكي وليكي جدا جدا جدا"

 

e744251e8d.jpg


 

الجدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "أعمل إيه ؟!" قد عرضت مساء أمس علي قناة DMC، وقد لقت ردود أفعال إيجابية من الجمهور.

 

اختيار نور إيهاب لمسلسل "اعمل ايه"


وكشفت نور إيهاب  تفاصيل اختيارها في مسلسل " أعمل أيه" قائلة: " حظ وتوفيق من عند ربنا وكلموني عشان أروح للأستاذ أحمد عبد الحميد المخرج وحكالي عن دور شادية وعرفت كل التفاصيل منه ".

 

وتابعت نور إيهاب، خلال استضافتها في برنامج " السفيرة عزيزة "، والمذاع على فضائية " دي إم سي ": " لم اتردد لحظة لخوض التجربة في مسلسل " أعمل ايه "،  مردفة: " الدور بالنسبالي فيه تمثيل كتير وتفاصيل كتير وكنت حابه أعملها وخاصة أني طالعة بنت خالد الصاوي وصابرين.

 

وأكملت: عجبني في الدور أني كنت طالعة أقرب واحدة لبابا، وشخصيتي في المسلسل مقربة جدا من والدها، وشبه في كل التفاصيل

 


مسلسل "أعمل إيه"

 

مسلسل "أعمل إيه !؟"،و هو من بطولة النجمان خالد الصاوى وصابرين وعدد من النجوم الشابة مثل (نور إيهاب، إيمي الجندي، وردشان) محمد مهران، ريهام الشنواني وعرض المسلسل، وكان متكون من 45 حلقة، ودارات أحداث المسلسل في إطار إجتماعي عائلي.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق