موعد مباراة فرنسا وأستراليا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والمعلق - الأسبوع

0 تعليق ارسل طباعة

تعتبر مباراة فرنسا وأستراليا الثانية على التوالي في كأس العالم وذلك بعد أن التقيا في البطولة الماضية التي أقيمت في روسيا 2018، وحقق المنتخب الفرنسي الفوز بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المجموعات بالبطولة

ويدخل منتخب فرنسا حامل اللقب و المرشح الأول للفوز التتويج تلك البطولة مع طموح كبير للحفاظ على اللقب العالمي الذي حققه بالنسخة الماضية، في حين سيحاول الكنغر الأسترالي تقديم أداء مشرف أمام الديوك العملاق.

يدخل منتخب فرنسا بقيادة المدير الفني ديدييه ديشامب المباراة وهو يعانى من غياب عدد من لاعبيه الدوليين المؤثريين أمثال كريم بنزيما، بول بوجبا، كيمبيمبي، نجولو كانتي وهو بلاشك سيؤثر كثيرا على الشكل الجماعى للفريق.

موعد مباراة فرنسا ضد أستراليا في كأس العالم

تقام مباراة فرنسا وأستراليا يوم الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري 2022 على ستاد الجنوب في مدينة الوكرة، وذلك في أول جولات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022

في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد أستراليا في كأس العالم

وستكون القناة الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022، هي قناة الكأس القطرية 1 بجانب قناة BEIN SPORT القطرية المفتوحة والتي تتولى مهمة نقل مباريات المونديال في الشرق الأوسط.

معلق مباراة فرنسا استراليا في كأس العالم قطر 2022

اسندت مجموعة قنوات بى أن سبورت مهمة التعليق فى مباراة فرنسا و استراليا ضمن منافسات المجموعة الثالثة إلى خالد الأزهرى و سمير المعيرفى.

قائمة منتخب فرنسا فى مونديال قطر 2022

ضمت قائمة منتخب فرنسا التى أعلن عنها المدير الفنى لفرنسي ديدييه ديشامب،

لحراسة المرمى: ألفونس أريولا - هوجو لوريس - ستيف مانداندا

لخط الدفاع: لوكا هرنانديز - ثيو هرنانديز - بريسنل كيمبيمبي - إبراهيما كوناتي - جول كوندي - بنجامين بافارد - وليام صاليبا - دايو أوباميكانو - رافائيل فاران.

لخط الوسط: إدواردو كامافينجا - يوسف فوفانا - ماتيو غندوزي - أدريان رابيو - أوريلين تشاوميني - جوردان فيرتو.

لخط الهجوم: كريم بنزيما - كينجسلي كومان - عثمان ديمبلي - أوليفييه جيرو - أنطوان غريزمان - كيليان مبابي - كريستوفر نكوكو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق