وفاق سطيف يفسخ تعاقده مع حسام البدري بالتراضي – القاهرة 24

0 تعليق ارسل طباعة

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 12:31 ص

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، التوصل لاتفاق مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على فسخ التعاقد بالتراضي.

وفاق سطيف يفسخ تعاقده مع فسخ تعاقد حسام البدري

وجاء بيان وفاق سطيف على النحو الآتي:

تعلن إدارة نادي وفاق سطيف عن توصلها إلى اتفاق مع المدرب المصري حسام البدري على إنهاء الارتباط بين الطرفين في إطار ودي، والأمر يشمل أعضاء طاقمه أيضا، وتتوجه الإدارة بالشكر الجزيل للمدرب وأعضاء الطاقم الذي عمل معه في النادي على كل ما تم إنجازه مع الفريق خلال الفترة التي قضاها في النادي، وتتمنى له النجاح في مشواره القادم، كما تعلم أنصار النادي أن الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيخلف حسام البدري سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

البدري يكشف أسباب رحيله

وفي وقت سابق، قال البدري في تصريحات صحفية: أتممت هدفي مع فريق وفاق سطيف، منذ أن استلمت الفريق وكنت أريد بناء مشروع، وحققت ذلك.

وتابع: نقص الإمكانيات سبب رحيلي عن وفاق سطيف، أتمنى قبول اعتذاري من الجميع هنا عن عدم استكمال المشوار.

وواصل البدري تصريحاته: كنت أطالب بأشياء منذ فترة طويلة ولكن كانت هناك مماطلة، ولو توافرت تلك الإمكانيات لما رحلت عن وفاق سطيف.

وتصاعدت حدة الأزمة المالية داخل نادى وفاق سطيف الجزائري وفشلت محاولات الإدارة في توفير السيولة المالية اللازمة لصرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية، مما دفع اللاعبين إلى الإضراب والامتناع رسميا عن الانتظام في التدريبات، مما أثر بالسلب على عمل الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق