أنشيلوتي يخوض مغامرة تحليل مباريات كأس العالم قطر 2022 – القاهرة 24

0 تعليق ارسل طباعة

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 12:51 ص

قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، تحليل بعض مباريات مونديال قطر 2022، وذلك استغلالًا لفترة التوقف الدولي الجارية.

وكتب أنشيلوتي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أنه سيقوم بتصوير مقاطع فيديو قصيرة لتحليل مباريات كأس العالم قطر 2022، وينشرها عبر حساباته الرسمية.

وبدأ أنشيلوتي بتصوير تحليل مباراة قطر ضد الإكوادور، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز الضيوف بنتيجة هدفين دون رد على المنتخب العنابي صاحب الأرض.

وفاز الإكوادور على حساب نظيره قطر في افتتاح النسخة الثانية والعشرين من منافسات بطولة كأس العالم 2022، بهدفين مقابل لا شيء على ستاد البيت.

ونجح منتخب الاكوادور في كتابة اسمه في سجل تاريخ كأس العالم، بعدما حقق الفوز الأول على حساب صاحب الأرض في تاريخ نسخ المونديال.

وأقيم أمس حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، بملعب البيت قبل انطلاق المباراة الافتتاحية، وذلك بين المنتخب العنابي ونظيره الإكوادور، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وشهد الحفل ظهور الهوية العربية، عن طريق آيات القرآن الكريم، والرقصات العربية، والأغاني الخليجية المميزة في مونديال قطر، مع ظهور للنجم مورجان فريمان صاحب الأوسكار في الحفل الافتتاحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق