عاجل

مساحات وخدمات Mountain View El Sokhna 1 – الفجر

0 تعليق ارسل طباعة

نستعرض خلال السطور المقبلة الحديث حول منتجع ماونتن فيو السخنة 1 Mountain View El Sokhna.

حيث يعتبر حقًا أفضل المنتجعات السياحية في الطبيعة الخلابة التي تتميز بها العين السخنة، كمبوند ماونتن فيو السخنة 1 يكلل جمال سواحل البحر الأحمر بمياهه الكريستالية هادئة الأمواج وشواطئه البيضاء الناعمة وأجوائه المعتدلة طوال أيام العام بباقة متكاملة من الخدمات التي لا غنى عنها والترفيهية مع توفير وحدات مختلفة المساحات جميعها تتمتع بإطلالة واسعة على البحر بأسعار معقولة وتسهيلات سداد متعددة، لهذا فإن خيار الإستثمار في وحدة داخل المنتجع تعد فرصة استثمارية هائلة من الصعب مقاومتها.


◄ما هو موقع ماونتن فيو السخنة؟

 

يعتبر موقع المنتجع من اهم مميزاته حيث يعتبر هو المنتجع السياحي الأقرب لمحافظة القاهرة فيمكنك الإنطلاق للإستمتاع بعطلة توفر كل معطيات التميز والرفاهية خلال فترة وجيزة لا تتخطى الساعتين على طريق ممهد وسريع مزود بمختلف الخدمات التي تجعل من رحلتك سهلة وسلسة ومريحة.


بالتحديد تقع قرية ماونتن فيو العين السخنة في الكيلو 111 طريق السويس / الزعفرانة ويمكنك بسهولة الوصول إلى مقر المشروع خلال ساعة على الأكثر من القاهرة، أي انك سوف تتمكن من الوصول إلى أجمل الوجهات الساحلية التي تتيح لك الاسترخاء والاستجمام في موقع أبعد ما يكون عن الضوضاء والتلوث البصري ومسببات الإزعاج بكل أنواعها، كل ما يحيط بك هو الهواء الدافيء العليل، ورائحة البحر وصوت الأمواج الطفيف المريح للاعصاب.


◄ ما هي مساحات Mountain View El Sokhna 1؟

 

تم تنفيذ القرية على مساحة واسعة بحيث يضم عدد كبير من الوحدات متنوعة المساحات التي تلبي مختلف الاحتياجات والتطلعات، تم تخصيص النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية للمشروع لتنفيذ المساحات الخضراء والمسطحات المائية الجمالية مع توفير مناطق مخصصة للجلوس والاستجمام في المناطق المحيطة بها، بينما تشمل المنشآت والمباني من وحدات سكنية ومراكز خدمية نسبة بسيطة من المساحة الكلية، كما ان المباني لا ترتفع كثيرًا في القرية بحيث لا تحجب أشعة الشمس أو الرؤية المبهجة للسماء الصافية.

 


◄ ما هي خدمات Mountain View El Sokhna 1؟

 


حيث  تم تنفيذ منتجع ماونتن فيو العين السخنة وفق أحد التصميمات المعمارية المتطورة على طول الساحل بحيث يضمن حصول كل وحدة داخل الكمبوند على إطلالة مميزة على البحر بغض النظر عن موقعها في الكمبوند.
كما تتمتع القرية بمساحات خضراء شاسعة للاستجمام بجمال الطبيعة الخلابة، يوجد بها مناطق مخصصة للجلوس وبعض الكافيهات والمطاعم للاستمتاع بالوجبات السريعة.
بإطلالة مميزة على تلك المساحات الخضراء وطول الشاطيء الخاص بالقرية يوجد ممرات مخصصة للتمشية وممارسة رياضة ركوب الدراجات والجري.
كما يضم المنتجع حدائق ومتنزهات تصلح لإقامة حفلات الشواء ولقاء الأصدقاء وأفراد العائلة والاحتفال بالمناسبات الخاصة.
كذلك ستجد مركز تجاري على مساحة واسعة يوجد به محال لشراء الهدايا والمنتجات بمختلف أنواعها، فضلًا عن هايبر ماركت لتوفير المنتجات الغذائية والأساسية للاستخدام اليومي.
يضم المنتجع العديد من أماكن توفير النشاطات الترفيهية للكبار والصغار منها حمامات سباحة مختلفة المساحات منها المغطاة للسيدات والمتدرجة للاطفال، كما يوجد كلوب هاوس لمزيد من الترفيه والمتعة، ومركز ترفيهي بضم العديد من الألعاب المسلية للأطفال.
لم تغفل الشركة المطورة للمشروع عن أهمية الخدمات الطبية التي قد يصبح الإحتياج لها امر طاريء ولا يحتمل التأخير، لذلك تضم القرية مركز طبي به كل التخصصات فضلًا عن عدد من الصيدليات التي توفر خدماتها 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.
صالات جيم تضم أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية بالإضافة إلى ساونا جاكوزي وسبا لمزيد من الراحة والأستجمام.
كما يقدم الكمبوند مواقف مغطاه ومراقبة للسيارات.
المنتجع بكل ارجائه مؤمن بأحدث انظمة الامان والمراقبة عالميًا.
منطقة مخصصة تضم باقة من الكافيهات والمطاعم التي تطل على مناظر رائعة الجمال وتقدم العديد من الخيارات الغذائية المتنوعة من حول العالم لترضي كل الأذواق.
يتم تسليم الوحدات إلى الشاري بنوع التشطيب المرغوب فيه مع إمكانية توفير خدمات الصيانة عند الحاجة لها من قبل متخصصين.
لمعرفة مزيد من التفاصيل أو لأي سؤال أو استفسار ممكن تبعت لنا رسالة على 
الواتساب من خلال الرابط
https://wa.me/+201555573307
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق