عاجل

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للمقاولون العرب فى كأس مصر - تحيا مصر

0 تعليق ارسل طباعة

ينتظم اليوم الإثنين، خماسي لاعبو الأهلي الدوليون فى التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد العودة من الكويت المشاركة مع منتخب مصر أمام بلجيما ودياً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

من المقرر أن يتواجد الخماسي، محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ف

ويستلأنف النادي الأهلي اليوم تدريباته الجماعية، وذلك بعد الراحه التي حصل عليها الفريق أمس الأحد.

وقد غاب ديانج عن تدريبات الأهلي الجماعية الأخيرة، كما غاب عن مباريات الفريق بسبب إصابة فى العضلة الخلفية.

وذلك قبل أن يخوض برنامجاً تأهيلياً طوال الأيام الماضية ليتعافى بعده من الإصابة التى أبعدته عن مباراتي الفريق أمام الزمالك فى السوبر المصرى بالإمارات التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، ثم مباراة الداخلية بالدورى والتى فاز فيها الأهلي أيضاً بأربعة أهداف مقابل هدف.

مارسيل كولر يطلب مدافع في الانتقالات الشتوية المقبلة 

يقترب سعد سمير مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، من العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: "سعد سمير يقترب من العودة إلى النادي الأهلي بعدما أصبح الفريق الأحمر لايمتلك سوى ياسر إبراهيم ورامي ربيعة فقط في خط الدفاع بعد الإصابات التي لحقت بمحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف مؤخرًا".

كولر يطلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء طلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات خلال الفترة الحالية، لكن إدارة النادي الأهلي لم توافق على الأمر، بسبب أحقية اللاعب في التعاقد مع أي نادي خلال يناير المقبل».

وأضاف المصدر: «كولر أجبر مسئولي الأهلي على تجديد التعاقد مع حسين الشحات من أجل الحفاظ على حقوق النادي في اللاعب خاصة أن الأهلي تعاقد معه من العين الإماراتي مقابل مادي كبير».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق