عاجل

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب – القاهرة 24

0 تعليق ارسل طباعة

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 08:06 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية.

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد منح راحة سلبية للاعبين من التدريبات أمس الأحد على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم الاثنين.

وسيجتمع مارسيل كولر وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، باللاعبين قبل انطلاق المران اليوم، للحديث عن أهمية الفترة المقبلة، وبخاصة أن مباراة المقاولون العرب مباراة كأس ودائما ما تحمل مباريات الكؤوس المفاجآت.

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها يوم 27 من الشهر الجاري، على ملعب ستاد الأهلي we السلام.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية خلال الأيام المقبلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

ونجح مارسيل كولر، في اكتساب ثقة جماهير الأهلي بعدما قاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للفوز في 6 مباريات، سواء على المستوى المحلي أو القاري، ونجح في الفوز بهم جميعًا، وهو ما لم يحققه الفريق خلال الموسم السابق.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا، والغريم التقليدي نادي الزمالك في السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات على ملعب ستاد هزاع بن زايد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق