عاجل

كأس العالم.. موعد مباراة هولندا والسنغال - تحيا مصر

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد المنتخب السنغالي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الهولندي مساء اليوم ، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي انطلقت مساء أمس بمواجهة جمعت بين منتخبي قطر والإكوادور.

موعد مباراة هولندا والسنغال

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين الموافق 21 من نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات.

ويتحدى المنتخب السنغالي، غياباته التي ضربت الفريق، حيث صُدم المنتخب بغياب نجمه ساديو ماني يسبب الإصابة، كما أنه الشكوك تحوم حول مشاركة اسماعيلا سار.

على الجانب الآخر، تأمل الطواحين الهولندية في أن تحقق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى لا يتأزم موقفها في هذا الدور وتتمكن من التأهل للدور المقبل من البطولة.

قائمة منتخب السنغال في كأس العالم 

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد جوميس، سيني ديانج.

في الدفاع: كاليدو كوليبالي، عبدو ديالوه، يوسف سابالي، فودي بالو توريه، بابي أبو سيسي، إسماعيلي جاكوبس، فورموز ميندي.

في الوسط: إدريسا جانا جاي، شيخو كوياتي، نامباليس ميندي، كرييين دياتا، بابي جاي، بابي ماتار سار، باثي سيس، مصطفى نيم، لوم نداي.

في الهجوم: ساديو ماني، إسماعيلا سار، بولاي ديا، بامبا ديانج، فامارا دييوخيو، بيكولاس جاكسون، إليمان نداي.

قائمة منتخب هولندا استعدادًا لـ كأس العالم :-


حراسة المرمى: جوستين بيلو (فاينورد)، أندريس نوبيرت (هيرنفيين)، ريمكو باسفير (أياكس)

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ناثان أكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند (أياكس)، يورين تيمبر (أياكس)، دينزل دومفريس (إنتر) ستيفان دي فراي (إنتر)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، تاريل مالاسيا (مانشستر يونايتد)، جيرمي فيرمبونج (باير ليفركوزن)

خط الوسط: فرينكي دي يونج (برشلونة)، ستيفين بيرجويس (أياكس)، دافي كلاسين (أياكس)، تيون كوبماينرز (أتانلاتا)، كوادي جاكبو (بي إس في آيندهوفن)، مارتن دي رون (أتالانتا)، كينيث تايلور (أياكس)، تشافي سيمونز (آيندهوفن).

خط الهجوم: ممفيس ديباي (برشلونة)، ستيفن بيرجوين (أياكس)، فينسنت يانسين (رويال أنتويرب)، لوك دي يونج (آيندهوفن)، نوا لانج (كلوب بروج)، ووت فيجوريست (بيشكتاش).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق