عاجل

السجن 15 عاما لشخص و10 سنوات لشقيقه لقتلهما موظفا بأسيوط – Sada El-Bald صدى البلد

0 تعليق ارسل طباعة

عاقبت الدائرة الحادية عشرة بمحكمة جنايات أسيوط، شقيقين بالسجن 15 عاما و 10 سنة لقيامهما بقتل موظف بجامعة أسيوط وإلقاء جثته في الزراعات في خصومة ثأرية. 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس الدائرة وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب صالح رئيس بالمحكمة و أسامة علي فراج و أحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد علي بكر و أحمد سمير غويل.

تعود وقائع القضية رقم 5174 لسنة 2018 جنايات مركز الفتح إلى تلقي غرفة عمليات مركز الفتح بوجود جثة لشخص يدعى " صابر . أ . ع " 38 عاما موظف بجامعة أسيوط بطريق قرية الوسطى ملقاة بجوار ارض زراعية وبها طلقات نارية وبجوارها دراجة بخارية.

ودلت تحريات ضباط مباحث مركز الفتح أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمان " أحمد . ع . ح " و شقيقه " محمد " وشهرته حمادة بسبب خصومة ثأرية بين عائلتهم وعائلة المجني عليه .

وبسؤال شقيق المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة قال انه حال تواجده في عمله تلقى اتصالا من احد الأشخاص قال له " الحق أخوك مضروب بالنار وواقع على الطريق " ذهبت مسرعا إلى مكان الحادث وجدت أخي ملقى في الزراعات وبحثت عن كاميرات في المنطقة حتى أن وجدت كاميرا في محل سوبر ماركت وبمراجعة الكاميرا شاهدت شقيقي المجني عليه يسير بالموتوسيكل وخلفه موتوسيكل آخر يستقله شخصين احدهم ملثم وبيده بندقية وتعرفت على هويتهم  وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية صوب شقيقي مما أدى إلى وفاته وذلك بسبب خصومة ثأرية قديمة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق