التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا تفاصيل حساب المواطن الدفعة 36 للمواطنين بالمملكة، حيث أنه من المنتظر خلال الأيام القليلة القادمة أن يتم وضع المبلغ المالي المستحق في حساب المواطن، فبدأ العديد من المواطنين البحث عن نتائج الأهلية وموعد صرف، من المقرر أن يتم صرف المبلغ في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، هذا هو الموعد المحدد الذي تم الإعلان عنه من قبل الملك سلمان، كما أنه وضح إذا صادف هذا اليوم إجازة رسمية يتم صرف المبلغ المستحق يوم قبله أو يوم بعده.

حساب المواطن الدفعة 36

من المنتظر أن يتم صرف حساب المواطن في يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 نوفمبر 2020 ميلاديًا ووضع المبلغ المستحق في الحسابات الخاصة بالأفراد، فحساب المواطن من أهم برامج الدعم المتواجدة بالمملكة لرفع مستوى المعيشة والقدرة على التغلب على الظروف المختلفة التي تمر بها البلاد ورفع مستوى معيشة الأفراد من أجل العيش حياة كريمة.

ضوابط صرف حساب المواطن

قام حساب المواطن بوضع عدد من الضوابط والشروط لسهولة الحصول على الدعم المالي فكل فرد ينطبق عليه هذه الشروط يُصرف له دعم شهري، مع اختلاف القيمة التقديرية للراتب من شخص لآخر على حسب عدد أفراد الأسرة وقيمة الراتب الخاص برب الأسرة.

تحديث بيانات الأهلية لحساب المواطن

كافة الخدمات الخاصة بحساب المواطن تتم عبر الرابط الرسمي الخاص بيه، ويمكن تحديث البيانات عن طريق :

  • الدخول على حساب المواطن بالاسم والرقم السري.
  • الذهاب إلى الصفحة الرئيسية.
  • اختيار للبيانات الشخصية.
  • كتابة البيانات الجديدة والتأكد منها قبل أن يتم الضغط على زر حفظ.

أكد حساب المواطن على ضرورة تحديث البيانات لضمان الصرف وأن يكون الاسم من ضمن قائمة المستفيدين من الخدمة المالية الشهرية المقدمة.