التخطي إلى المحتوى

استعلم عن نتائج الأهلية لبرنامج دعم حساب المواطن وموعد صرف الدعم: خلال شهر مايو يتم صرف الدفعة الجديدة من دعم حساب المواطن ويتم ذلك كل شهر في العاشر من الشهر الميلادي ، ويبدأ حاليا الاستعلام عن نتائج الأهلية للدورة الثلاثون قبل إيداع المبالغ المالية المستحقة في حساب المستفيدين، ويبدأ الجميع في الدخول على حساباتهم على موقع دعم حساب المواطن والتعرف على نتائج الأهلية.

استعلم عن نتائج الأهلية

الاستعلام عن نتائج الأهلية من خلال موقع برنامج دعم حساب المواطن ، كما تم فتح باب التسجيل للطلبات الجديدة للدورة التالية ويقتصر التسجيل على المتقدمين الجدد فقط ممن توافرت فيهم الشروط، وخاصة المستقلين ويتم أيضا إتاحة تحديث البيانات أو تعديلها ووضع الأوراق الثبوتية في خانات التعديل. وخاصة ما يخص مصدر الدخل ونوعه، واثبات استقلالية الفرد مثل عقد الإيجار الخاص به أو صك ملكية، ويتم التسجيل حتى العاشر من شهر يونيو القادم .

الاعتراض على الدفعات السابقة

يتم استقبال الاعتراضات على الدفعة التاسعة والعشرون من خلال دعم حساب المواطن وذلك لما شهده البعض من نقص في القيمة المالية المخصصة له وربط بعضهم ذلك بانخفاض أسعار البنزين في المملكة وخاصة بنزين واحد وتسعون المرتبط بالدعم، ويتلقى الموقع هذه الاعتراض ومع البدء في الاستعلام عن الأهلية للدورة الثلاثون، والتسجيل للمتقدمين الجدد في الدورة التالية ، مع الالتزام بموعد صرف الدعم.