التخطي إلى المحتوى

قامت شركة سامسونج العامية باستقبال العام الجديد بواحداً من أقوى الهواتف التي قامت بإنتاجها في تاريخها كله، والذي من خلاله تمكنت من تسليط الضوء عليها بشدة، فقد تمكن الهاتف من الانطلاق بقوة في عالم الهواتف الذكية، وقامت الشركة بإطلاقه في حفل كبير أعلنت من خلاله أنها عملت على تصميم هذا الهاتف لكل عشاق التكنولوجيا الحديثة.

أكدت الشركة على أن ذلك الهاتف إضافة قوية لسلسلة جلاكسي الشهيرة التي تضم عدد كبير من الهواتف، ومن أهم المميزات التي يتضمنها الهاتف، هو دقة التصوير والكاميرا، حيث أنه تم تزويده بأربعة كاميرات خفية، فضلاً عن الكاميرا الأمامية، وقد بلغت جودة الكاميرات الخلفية 64 ميجابكسل، ويدعم تقنية الـ4K في التصوير الفيديو.

ويبلغ وزن ذلك الهاتف تقريبا 191 جرام، أما سمكه فهو 8.9 ميللي متر، وتعتبر بطاريته ضخمة للغاية حيث أن سعتها بلغت ستة ألاف ميللي أمبير في الساعة، والتي تعتبر عملاقة بالمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى، وتدعم خاصية الشحن السريع الذي يصل إلى 15 وات، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10.

هاتف سامسونج جلاكسي M31 مصنوع من البلاستيك، ومصمم بشاشة تدعم تقنية اسوبر أموليد، وحجمها 6.4 بوصة، وتبلغ دقتها 1080* 2340 بيكسل، وجودتها FHD، ومساحة التخزين في ذلك الهاتف 64 جيجابايت، وتبلغ حجم الرامات به 4 جيجابايت.